عاجلمقالات رئيس التحرير
أخر الأخبار

عندما تُكشف الأقنعة ! 

القاهرة / سامي العثمان

منذ ان امتهنت مهنة الصحافة والكتابة في عدة صحف عربية، ومنذ اكثر من ٣٠ عام ،وانا احذر من المشروع الصهيوني الفارسي المجوسي الاخواني الأمريكي ، حتى وقع بين يدي كتاب لكاتب ومحلل سياسي إيراني الأصل سويدي الجنسية ،السيد تريتا بارسي مؤسس المجلس الوطني الأمريكي الإيراني ومؤلف كتاب التحالف الغادر” الذي كشف من خلاله ” التعاملات السرية بين الصهاينة والفرس وأمريكا ،وفق للمصالح الجيوسياسية وتوازنات القوى بعيداً عن الايدلوجيا والشعارات العلنية ،كما يذكر الكاتب بان العلاقات بين شاه ايران كان يرتبط بعلاقات استراتيجية مع الصهاينة لمواجهة المد العربي والإسلامي ، حتى جاء الفرس المجوس بقيادة عميل أمريكا وفرنسا المخلص المقبور خميني ليكمل المشوار حتى يومنا هذا !!

يبقى ان اقول ايها السادة استند الكاتب في كتابه لأدلة واثباتات لاتقبل الشك ، لأكثر من ١٣٠ مقابله شخصية اجراها الكاتب والمحلل والمفكر السياسي الإيراني تريتا بارسي مع مسؤولين سياسيين وأمنيين في واشنطن وتل ابيب وايران ،نشر كل ذلك في طبعته العربية بعنوان ” حلف المصالح المشتركة !! ولذلك دعوكم من كذب وخداع وتدليس الكاوبوي بطل المصارعة ” في حلبات لاس فيغاس !! ترامبو !! الذي كشف الأقنعة والمصالح المشتركة مع الفرس المجوس والذي وعد بإسقاطهم خلال ايام معدودة !! صحيح قتل الكاهن الشيطآن المقبور خامئني ولكن هذا لايعني انه يريد اسقاط النطام على الإطلاق ولكن جاء ذلك لمجرد ذر الرماد في العيون ليس اكثر !! هذا من جهة ومن جهة اخرى يريد اقناع العالم انه انتصر !! بينما الواقع يقول عكس ذلك تماماً !!

ولذلك صدقوني لن يسقط نظام الفرس المجوس الملالي طالما ترامبو وغيره من رؤوساء امريكا السابقين والقادمين يستخدمون الفرس المجوس والاخوان الارهابيين والدواعش كادوات لتتفيذ مخططهم في القضاء على العرب والمسلمين ! وتذويب هويتهم وتمزيقهم وتقسيمهم !

من جهة اخرى وحتى نضع النقاط على الحروف وحتى اثبت للعالم المخطط الصهيوني الأمريكي الفارسي وبغيداً عن تريتا بارسي !!بعض الجهال والعوام يعتقدون أن ترامبو ” الذي صدعنا بامكانية فتح مضيق هرمز بعد ان اقفله الفرس المجوس ملالي ايران ، !؟الحقيقة الدامغة ايها السادة بأن أقفال مضيق هرمز وحسب ماخطط له ترامب يحقق مصالح امريكا اولاً استراتيجياً واقتصادياً حيث يعيد توازنات الطاقة بما يحقق مصالح امريكا فقط !! وبالتالي يجعل امريكا هي المسيطرة على أسواق الطاقة وفي ذات الوقت يزيد الطلب على النفط الصخري الأمريكي ،اضف لكل ذلك الضغط وتعطيل مصالح الخصوم الصين وكوريا الجنوبية واليابان المستفيدة من نفط الخليج العربي عبر مضيق هرمز !! يبقى ان اقول ايها السادة مرة اخرى لو استعرضنا تاريخ امريكا منذ التاسيس وكيف تُدار علاقاتها مع العرب والمسلمين لن نجد سوى خداع وتمرير اجندات تستهدف العرب والمسلمين ومحاولة تقسيمهم وتذويب هويتهم والسيطرة على مقدرات ومكتسبات شعوبهم !! مثلما دعموا وموّلوا الاخوان الأرهابيين في مصر ليسقطوا مصر !! بعد أن أوصلوا الاخوان لحكم مصر التي كادت تختفي من على الخريطة في عهد الاخوان البائد !؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى