لبنان يهزم المشروع الفارسي المجوسي !!
القاهرة / سامي العثمان
بعد اكثر من ٤٠ عام وبعد ان تمدد المشروع الفارسي المجوسي بشكل متوحش داخل المفاصل اللبنانية وللأسف ليس من خلال حزب الشيطآن الذي كان يقوده المقبور المجرم ربيب الفرس المجوس حسن زميره فقط بل من خلال اذناب الفرس الآخرين مثل ميشيل عون وصهره وزير الصدفه باسيل والعميل قرد آحي وغيرهم من الخونة !! ولذلك اصبح الشعب اللبناني الذي دفع الضريبة غالية جراء الاحتلال الفارسي المجوسي لوطنه !؟ الذي جعل لبنان محافظة فارسية مجوسية تشعر بذلك منذ نزولك في مطار بيروت الذي احتله بالكامل حزب الشيطآن الفارسي المجوسي !! وبعدها تنتشر صور المجوس الفرس من مطار بيروت وحتى جميع المفاصل اللبنانية !؟ وكأنك لست في لبنان بل في طهران !!
يبقى ان اقول ايها السادة بعد كل ذلك الاحتلال للبنان الذي استمر لأكثر من ٤٠ عام الذي قاده حزب الشيطآن رالغى سيادة الدولة باعتباره ميلشيا أرهابية تملك السلاح والمال والتمويل الفارسي المجوسي، لاسيما السلاح الذي كان يمر عبر سوريا سابقاً طوال ٤٠ عام ، تم اغلاق هذا الممر بعد أن انتصرت الثورة السورية ، اليوم بوجود الرئيس المستقل جوزيف عون ودولة رئيس الوزراء نواف سلام اضافة للوعي الجمعي اللبناني المحب للحياة والذي اصبح يعي تماماً ” حينما تصبح السيادة مشروطة فانها تلغي السياده !! اليوم وبعد ان اصبح سلاح الفرس المجوس حزب الشيطآن يشكل خطر اكثر بكثير من سلاح الكيان الصهيوني على استقرار وامن لبنان لاسيما انه حزب الشيطآن شريك اصيل للكيان الصهيوني في تدمير واحراق لبنان منذ اكثر من ٤٠ عام !! اصبح الشعب اللبناني بجميع مشاربه وطوائفه يقف صفاً واحد خلف القيادة اللبنانية للمحافظة على ماتبقى من لبنان ، ناهيك ان لبنان كان منذ العهد البائد للمجرمين ال اسد كان الحديقة الخلفية لسوريا سابقاً ،اليوم تخلص لبنان وسوريا والعالم من ارهاب المجرمين من ال اسد واصبحت سوريا صمام الامان للبنان ، وتخلص لبنان من الهيمنة والتبعية ، خلاصة القول ايها السادة لبنان اليوم لن يقبل باي وصايا ولن يقبل ان يكون السلاح المنفلت بايدي كائن من كان سوى بيد الجيش الشرعي الذي يحمي البلاد والعباد ؛ولم يعد قرار الحرب والسلم بيد ميلشيات حزب الشيطآن الذي يُدار من طهران !!
اليوم الشعب اللبناني يراهن على حقيقة واحدة والتي تقول ” نكون اولاً نكون !!


