القاهرة / سامي العثمان
السؤل الذي يحتاج اجابة الدويلة الوظيفية الصهيونية الإبراهيمية التي تدعي الخصومة مع الاخوان الإرهابين ، كيف يمكن ان نفسر تلك الخصومة وكلاهما يصلون لغير الله !! الدويلة الصهيونية الوظيفية تصلي لأصنام الهندوس والبوذيين والصهاينة وكما شاهد العالم وهم يصلون في احد المعابد الشركية مع اتباعهم من الهندوس والبوذيين والصهاينة في قلب عاصمتهم !! كذلك الاخوان الأرهابيين يصلون للمرشد ، اضف لذلك الفرس المجوس يصلون للأصنام والقبور والنيران !! هكذا هو الشرك البواح ؟؟
يبقى ان اقول ايها السادة اية المنافق ٣ كما اخبرنا نور البشرية سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام :
إذا حدث كذب
إذا وعد اخلف
إذا ائتمن خان
كل تلك العناصر توفرت وبقوة في الدويلة الصهيونية الإبراهيمية وشركائهم الآخران والفرس المجوس !!
والله المستعان





